مــنـتـــديــآت : آخــــــــر حــبــــيـــــــب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــنـتـــديــآت : آخــــــــر حــبــــيـــــــب

كل مايخص البرامج جديدة والقديمة وشرح كيفيه عمل البرامج وايضا الكراك لاي برنامج تريده تجده هنا ويمكنك ايضا طلب اي برنامج تحتاج والكثير

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تعليم المدرسة الفكرية

كاتب الموضوعرسالة
عمر غنيم
الـلــــواء أ . ح
الـلــــواء أ . ح
عمر غنيم

اعلام دولتك : 0

تعليم المدرسة الفكرية Empty
مُساهمةموضوع: تعليم المدرسة الفكرية   تعليم المدرسة الفكرية Icon_minitimeالأحد أبريل 06, 2008 5:24 pm

هل تحب جبنة بوك= لاحظ بوك بس نوع فاخر +بوك= book = كتاب ::: هل تحب الكت كات= لاحظ كات بس نوع بناتي فاخر+كات=caT =قط ::: هل تحب شاي= لاحظ شاي = shy = خجول <<<<<< يعني تقدار تقول : i'm shy <<<<<<<<< انا خجول :::

وانتي واقفه تطالعين المرايه ,,,, فار مر ,,, تحت رجولك ماذا يحدث,,,, بتصير مشاكل كبيره ,,, ليش كذا ؟الجواب: فار مرفار مر ,,,, معنها مزارع ,,,,, ككك; farmer <<<< مزارع ::: من مايعرف الرئيس الأرهابي ( بوش ) بوش -بوش = push = يدفع _يعني = يدف = وتلاحضونها على الأبواب يعني تقدار تقول= ادفع الباب او دف الباب = push the door = بوش ذا دور

باوار هورس = مشروب الطاقه المعروف موجود في السوبرماركت = لو تلاحظون عليه رسمة حصان هورس = حصان = horse باوار= قوه=power ::: الرئيس الأمريكي السابق ( بيل كلينتون ) بيل + bill = فاتورة = يعني وانت في المطعم تبي الفاتوره تقول= عطني الفاتوره = give me the bill = قيف مي ذا بيلاو تقول = بيل بليز = فاتوره لو سمحت = اهم شي تدبر عمرك :::

بلوتوث = واواواواوbluetooth = معروفه مايبي لها طقة عصاة , بس اللي كثيرين مايعرفونه انه وش معنها ؟بلوتوث تعني = الناب الأزرق = او لو حبيتوا نقول الضرس الأزرق ماشي,بلو= blue = ازرقتوث= tooth =الناب او الضرس

::: هذا الحرف وشلون تنطقونه ( T ) = تي صح = تي ,تي , تي= معنها = شاهي = t ea = تي

::: سيف = سيف معروف اذا بغيت ترقص في العرضه مع الشيوخ لازم تجيب معك سيف وتنتبه لاتخبط الي جمبك سيف= save = يحفظ او يحمي او ينقذ = يعني تقدار تقول: احمني او انقذني = save me او احفظ المعلومات = save it او احفظ الصوره =save the picture = سيف ذا بيكتشر

::: فار = مخلوق نذل يصعب مسكه فار= far = معنها = بعيد = تقدار تقول = انت بعيد مره = u are so far = يو ار سو ( فار) = so = تعني جدا ,مثل veryيعني تقدار تقول= u are very far =يو ار فيري فار = على كيفكم

ني = اللحم ني او الدجاج مو مستوي نيني= knee = معنها = ركبه بس ماعليكم من حرف الكاف في بداية الكلمه ماينطق =k nee = تنطق = ني ::: كف = فيه احد ما جاه كف على وجه ؟ انا بصراحه تصفقت لين دخت كف= معنها = كحه . كف = cough تقدار تقول= i have cough = اي هاف كف = انا عندي كحه او سعال م وهذي من اضافتي

:::: احب استخدم هذي الطريقه وفعلا مااااااااااااانساهمثلا((cancer)بمعنى مرض السرطان وتننطق(كانسر)بكسر السي.. وحللتها كان-سرا يعني مرض السرطان كان سرلااحد يعلمه!!!

https://habib.all-up.com

تعليم المدرسة الفكرية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-